محطة العمل CT-3528

  • الموديل: CT-3528

تعتبر محطة العمل المكتبية والكراسي مهمة جدًا. هم الشريك طويل الأجل للعمل المكتبي والدراسة. تؤثر جودة الطاولة والكراسي بشكل مباشر على عملنا. يعتقد بعض الناس أنه إذا اشتريت كرسيًا يدويًا يمكن رفعه ، فإن محطة العمل المكتبية هي المكان الذي يمكنك وضعه فيه. حقيقة، هذه ليس القضية. إذا كانت محطة العمل المكتبية المناسبة مجهزة بكراسي مكتب مريحة ، فيمكن مضاعفة الكفاءة. فكيف تجد الطاولات والكراسي التي تناسبك؟

 

  1. الارتفاع المناسب: بناءً على الارتفاع البشري الطبيعي لبلدي ، يكون ارتفاع المكتب عادةً 720-780 سم. النظر في مجال نشاط â € <â € <الأرجل الموجودة أسفل المكتب ، من أجل التكيف مع الهيكل البشري ، يجب زيادة ارتفاع محطة العمل المكتبية بمقدار 280 سم عند ارتفاع كرسي المكتب. سيؤثر ارتفاع محطة العمل المكتبية المريحة بشكل مباشر على صحتنا. إذا لم يكن ذلك مناسبًا ، فسوف نتلف أسفل الظهر والعمود الفقري بشكل مباشر.

 

  2. عرض معقول: بشكل عام ، يعتمد عرض الطاولة على عرض الكتفين ونطاق الذراع عند الجلوس. عندما نجلس في منتصف المكتب ، يتم استخدام امتداد المعصم كحد عرض على الجانبين الأيمن والأيسر ، لذلك يكون عرض سطح المكتب الأكثر منطقية بطول 1200-1800 سم ، ولكن إذا كان كرسي المكتب به عجلة ، نطاق نشاطنا سيكون أكثر انتشارًا. تم أيضًا توسيع نطاق نشاط سطح المكتب ، بحيث يمكن أن يصل حجم الطاولة إلى أكثر من 2000 سم.

 

  3. جودة السلامة: عند شراء ملف محطة عمل مكتبية بالجملة، تحقق مما إذا كانت المادة تحتوي على مواد ضارة ، وغير معروفة ، وما إلى ذلك لضمان سلامة الجودة.

 

  لذلك ، عند اختيار محطة عمل مكتبية للبيع بالجملة ، يجب أن تكون الخيار الأول لتحقيق الراحة والأمان. لضمان الجودة والأمان ، ستجعل موظفك يتمتع بخبرة مكتبية أكثر تميزًا.

التحقيق

vcode

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

لونغ شنغ أثاث المكاتب المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

vcode

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • إتصل بنا

    إتصل بنا

Workstation CT-3528

  • Model: CT-3528

The Desk Workstation and chairs are very important. They are the long-term partner of the office work and study. The quality of the table and chairs directly affects our work. Some people think that if you buy a hand chair that can be lifted, the Desk Workstation is where you can place it. This is actually not the case. If the appropriate Desk Workstation is equipped with ergonomic office chairs, the efficiency can be doubled. So how do you find the tables and chairs that suit you?

 

  1. Appropriate height: Based on the normal human height of my country, the height of the desk is usually 720-780 cm. Considering the activity area of ​​the legs under the desk, in order to adapt to the human structure, the height of the Desk Workstation should be increased by 280 cm at the height of the office chair. The comfortable Desk Workstation height will directly affect our health. If it is not suitable, we will directly damage our lumbar and spine.

 

  2. Reasonable width: In general, the width of the table depends on our shoulder width and the scope of the arm when sitting down. When we sit in the middle of the desk, the extension of the wrist is used as a width limit on the left and right sides, so a more reasonable desktop width is 1200-1800 cm long, but if the office chair has a wheel, our activity range will More widespread. The activity range of the desktop has also been expanded, so the size of the table can be more than 2000 cm.

 

  3. Quality Safety: When purchasing a Wholesale Desk Workstation, check whether the material contains harmful substances, unknown, etc. to ensure quality safety.

 

  Therefore, when choosing a Wholesale Desk Workstation, it should be the first choice to achieve comfort and safety. To ensure quality and security, you will make your employee have a more elameted office experience.

INQUIRY

vcode

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Long Sheng Office Furniture Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

vcode

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact