رف الكتب MB-3583

  • الموديل: MB-3583
  • المواصفات: 80 (W) * 33 (D) * 133 (H) سم
  • حجم التعبئة: 147 (L) X 36 (W) X 12 (H) سم
  • الوزن:
  • NW: 15.00 كلغ ؛ غيغاواط: 17.00 كلغ
  • تفاصيل التعبئة: 5 رقائق كرتونة تصدير ، 6 عبوات ربطة عنق ، رغوة متضمنة ، تصميمات كرتونية للمشتري مقبولة

المميزات

1. 4-طبقات إطار معدني رف كتب خشبي حديث.

2. سطح جانبي مزدوج مطلي بـ PVC لمنع تشوه اللوح وتشققه.

3. أنبوب معدني متقاطع على شكل X لجعله مستقرًا بدرجة كافية.

4. هيكل موجز لكل من المكتب والمنزل.

5. لون PVC مختلف عند الطلب.

لذلك أنت تفكر في الحصول على 4 طبقات رف الكتب. هل أنت متأكد أنك تفهم كيف يعمل؟ عندما تنظر إلى أربع طبقات ، ماذا ترى؟ يتكون الرف المكون من أربع طبقات من أربع طبقات أفقية ، ومن هنا جاء الاسم. يمكن أن يطلق عليه أيضًا رف مكتبة.

 

تعمل الطبقتان الخارجيتان بالتوازي مع بعضهما البعض. يحتوي كل جدار على عدد محدد من الأرفف. الطبقة الوسطى بها رف. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد صفان من الأرفف على كلا الجانبين. ماذا يعني كل هذا؟ حسنًا ، ببساطة ، إنها طريقة رائعة لتنظيم أي نوع من الكتب لديك على أرففك.

 

لنفترض أن لديك برجًا من الكتب على أرفف كتبك. أولاً ، ضع كل هذه الكتب في المقدمة. يمكنك الآن تصفح كل رف وتحديد موقع الكتاب الذي تريد خلعه من هذا الرف المعين. بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو تكديسها على الرف التالي على اليمين. كرر هذه العملية لأكبر عدد تريده من الأرفف.

 

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها عمل هذا مع العناصر الأصغر أيضًا. أولاً ، إذا كنت تقوم بإنشاء برج من أرفف الكتب وتحتاج فقط إلى قدر معين من أرفف الكتب ، فيمكنك حينئذٍ وضع الكتب بالترتيب الذي ترغب في وضعها في البرج. على سبيل المثال ، إذا كنت تضع الكتب من اليسار إلى اليمين ، فلن تضطر إلى تكديسها بالارتفاع كما لو كنت قد رصتها بطريقة رأسية. فقط اترك مساحة كافية بين الرفوف بحيث يمكن رؤية الكتب. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تضع الرفوف بالترتيب ، ستتمكن من رؤية ارتفاع كل رف.

 

ومع ذلك ، لا تعتقد أنك مقيد باستخدام الأبراج والرفوف في هذا الترتيب. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من الترتيبات المختلفة التي تقوم فيها بتكديس الأرفف ، وإنشاء تنوع مثير للاهتمام على الطبقات الأربع الأساسية. يمكنك تكديس رف فوق الآخر ، ولكن يمكنك أيضًا وضع ثلاثة أو أربعة أرفف فوق بعضها البعض ، أو يمكنك تكديس مجموعتين من الأرفف فوق بعضها البعض.

 

بغض النظر عما تختاره ، فمن المؤكد أنك ستجد طريقة إبداعية لاستخدام رف الكتب. يمكنك استخدامها لتخزين عدد قليل من الكتب أو أكثر. يمكنك ترتيبها في أنماط مختلفة وتكديسها في مستويات مختلفة.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

لونغ شنغ أثاث المكاتب المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Book Shelf MB-3583

  • Model: MB-3583
  • Specification: 80(W) * 33(D) * 133(H) CM
  • Packing Size: 147(L) X 36(W) X 12(H) CM
  • Weight:
  • N.W.: 15.00Kgs; G.W.: 17.00Kgs
  • Packing Detail: 5 ply export carton, 6pack tie, foam included, buyer's carton desgins acceptable

Features

1. 4-Layers metal frame wooden modern book shelf.

2. PVC coated double side surface to prevent board deformation and cracking.

3. X-shape crossed metal tube to make enough stable.

4. Concise structure for both office and home.

5. Different PVC color upon to request.

So you are thinking of getting a 4 layers book shelf. Are you sure you understand how it works? When looking at four layers, what do you see? A four-layered shelf is made up of four horizontal layers, hence the name. It can also be called a library shelf.

 

The two outside layers run parallel to each other. Each wall has a specific number of shelves. The middle layer has a shelf. In addition, there are two rows of shelves on either side. What does this all mean? Well, simply put, it's a great way to organize any kind of books you have on your shelves.

 

Let's say you have a tower of books on your book shelves. First, set all of those books to the top. Now you can go through each shelf and locate the book you want to take off of that particular shelf. Then, all you have to do is stack them up against the next shelf on the right. Repeat this process for as many shelves as you need to.

 

There are several ways you can make this work with smaller items, too. First, if you are creating a tower of bookshelves and you only need a certain amount of bookshelves, then you can place the books in the order in which you would like them placed in the tower. For example, if you are putting the books in from left to right, then you wouldn't have to stack them as high as they would have if you had stacked them in a vertical manner. Just allow enough space between shelves so that the books can be seen. In addition, when you place the shelves in order, you will be able to see just how high each shelf is.

 

However, don't think that you are limited to using the towers and the shelves in this arrangement. You can also use a variety of different arrangements in which you stack the shelves, and create an interesting variation on the basic four layers. You can stack one shelf on top of another, but you can also layer three or four shelves on top of one another, or you can even stack two stacks of shelves on top of one another.

 

No matter what you choose, you are sure to find a creative way to use a bookshelf. You can use them to store just a few books, or many. You can arrange them in various patterns and stack them in various levels.

INQUIRY

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Long Sheng Office Furniture Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact