رف الكتب MB-5061

لا يوجد معلومات.

يأتي ديكور رف الكتب المرضي بانتظام حسب ترتيباتك المتقنة. تسوق حول مكان إقامتك لتحديد موقع الأعمال الفنية وإطارات الصور والمزهريات والإضافات المختلفة في نظام ألوان أو نمط متماسك. ضع أعظم الأشياء على الخاص بك 4 طبقات رف الكتب أولاً ، اختر بعض الأشياء الأنيقة بين الرفوف. املأ باسترخاء الأشياء الخاصة بك ، بما في ذلك أكوام الكتب أو المجلات والنباتات المحفوظة بوعاء لجلب الظل والملمس لرف الكتب الخشبي.

 

الأشياء التي لها استثناءات تعني لك أو تثير ذكريات إيجابية تجعلها رائعة 4 طبقات رف الكتبديكور. اجمع الهدايا التذكارية من الرحلات ، أو المقتنيات الثمينة لتعزيز الرفوف الخاصة بك. للحصول على عرض ديناميكي إضافي ، قم بتنظيم أكوام من الكتب الأفقية لتكون بمثابة قاعدة للأشياء الصغيرة.

 

لإضافة هواية إلى مواد الدراسة الخاصة بك ، قم بتبديل تكديس الكتب أفقيًا ورأسيًا. من الأفكار المرضية للتزيين رف كتب خشبي هو استخدام الإضافات كنهايات مسجلة. تعمل اللمسات وإطارات الصور ذات الألوان الجريئة على إنشاء نهايات كتب رائعة وتبرز على الرفوف المحايدة.

 

للحصول على ديكور خزانة كتب مثالي للصور ، تحمل الرغبة في حزم الكثير من الإضافات في كل طبقة من طبقات 4 طبقات رف الكتب. حافظ على المظهر السلس باستخدام نظام أحادي اللون أو نغمة على نغمة للمزهريات والتماثيل ، وتأكد من الجمع بين الأشكال. في كثير من الأحيان ، تعود الخطوة للتحقيق في متوسط ​​ثبات الترتيب الخاص بك. ضع الأشياء بعيدًا عن المركز ، أو جرب الأشياء الكبيرة أو الأصغر حتى يعجبك ما تراه.

 

إذا كنت تنوي تزيين رف الكتب المكون من 4 طبقات في الوقت الحالي ، فيرجى التصرف على الفور واختيار نوع من رف الكتب الخشبي أولاً لدراستك! ثم تنظيم الكتب عن طريق لون أشواكها لخلق ديكور أرفف مكتوب بالألوان. قم بتغيير الارتفاعات وخلق هواية عن طريق تكديس الكتب أفقيًا بشكل صحيح مثل ترتيبها عموديًا. إذا كان لديك مجلدات لا تتماشى مع الآخرين ، اقلب أشواكها لمواجهة الجدار بحيث تكون الصفحات فقط مرئية. 

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

لونغ شنغ أثاث المكاتب المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Book Shelf MB-5061

No information.

The satisfactory bookshelf decor regularly comes what your elaborate arrangements. Shop round your residence to locate artwork, image frames, vases, and different add-ons in a cohesive colour scheme or style. Place the greatest objects on your 4 layers book shelf first, and choose some elegant objects between shelves. Fill in with the relaxation of your objects, including in stacks of books or magazines and potted flora for brought your wood book shelf shade and texture.

 

Objects that have exceptional that means to you or evoke positive recollections make awesome 4 layers book shelf's decor. Gather souvenirs from travels, , or treasured collectibles to enhance your shelves. For a extra dynamic display, organize stacks of horizontal books to serve as a pedestal for small objects.

 

To add hobby to your studying materials, alternate stacking books horizontally and vertically. One of the satisfactory thoughts for adorning wood book shelf is to use add-ons as bookends. Boldly coloured accents and image frames make awesome bookends and stand out on impartial shelves.

 

For picture-perfect bookcase decor, withstand the urge to pack in a ton of add-ons on each and every layer of the 4 layers book shelf. Keep a smooth appear by using selecting a one-color or tone-on-tone scheme for vases and figurines, and make certain to combine up shapes. Every so often, step returned to investigate the average stability of your arrangement. Place objects off-center, or attempt large or smaller ones till you like what you see.

 

if you are going to decoreating your 4 layers book shelf right now, Please act immediately and choose a kind of wood book shelf first for your study! then organize books by means of the colour of their spines to create color-blocked bookshelf decor. Vary heights and create hobby via stacking books horizontally as properly as lining them up vertically. If you have volumes that do not in shape with the others, flip their spines to face the wall so solely the pages are visible. 

INQUIRY

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Long Sheng Office Furniture Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact