خزانة ملفات أثاث المكاتب S-28A

  • الموديل: S-28A
  • المواصفات: 130 (W) * 40 (D) * 90 (H) سم
  • حجم التعبئة:
  • 1. 136 (L) X 47 (W) X 9.5 (H) سم
  • 2. 87 (L) X 54 (W) X 10 (H) سم
  • الوزن:
  • NW: 50.50 كلغ ؛ غيغاواط: 54.50 كلغ
  • تفاصيل التعبئة: 5 رقائق كرتونة تصدير ، 6 عبوات ربطة عنق ، رغوة متضمنة ، تصميمات كرتونية للمشتري مقبولة

المميزات

1. تشطيب سطح ممتاز وهيكل قوي.

2. أحدث وأجمل التصاميم والألوان الاختيارية.

3. حزمة تصدير قياسية ومهدمة.

4. توفير تخزين أنيق وعملي للمنزل أو المكتب.

في الأوقات المضطربة اليوم ، من المهم الاستثمار في معدات مكتبية عالية الجودة. بصفتك صاحب عمل صغير ، فأنت بحاجة إلى النظر في جميع نفقاتك من مشابك الورق إلى أجهزة الفاكس إلى خزانة ملفات موثوقة. منخفضة التكلفة خزانة الملفات المكتبية قد تكون مثالية لبعض الشركات ، لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات المتاحة على موقع Longsheng لتتمكن من البحث عن منتجات بأسعار معقولة.

  

هناك العديد من أنواع خزائن الملفات المتاحة. نوعية جيدة منتج خزانة الملفات هي سلعة تساوي وزنها ذهباً. لقد صنعنا جميع أنواع المواد المتينة والقوية ذات الجودة المختلفة بما في ذلك الحديد والألمنيوم والعديد من المعادن الصلبة الثقيلة الأخرى التي تساعدها على الاستمرار لفترة طويلة جدًا مع القليل من التنازل عن متانتها. تعتبر الخزانات الفولاذية خيارًا رائعًا آخر ، خاصةً إذا كانت شركتك بحاجة إلى خزانة ملفات تقوم بالكثير من الأعمال الشاقة. تأتي الخزائن الفولاذية بتشطيبات وأحجام مختلفة ويجب أن تكون قادرًا على العثور على الخزانة التي تلبي مواصفاتك.

  

عند اختيار خزانة الملفات الخاصة بك ، عليك التفكير في المكان الذي سيتم وضعها فيه. يجب أن يتناسب مع التصميم العام للمكتب والتأكد من أنه يتناسب مع مكتبك. يمكنك شراء أ درج خزانة الملفات التي ستحتوي على لوحة إضافية متصلة بالجانب للتأكد من أنها آمنة عند فتحها. يمكن قفل هذه اللوحة الإضافية للتأكد من أن ملفاتك آمنة عندما لا تكون قيد الاستخدام ، أو مفتوحة أثناء الاستخدام. يمكن أيضًا تزويد خزائن الملفات بأقفال لضمان بقائها آمنة عند عدم استخدامها.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

لونغ شنغ أثاث المكاتب المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الرئيسية

    الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الالكتروني

    البريد الالكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Filing Cabinet Office Furniture S-28A

  • Model: S-28A
  • Specification: 130(W) * 40(D) * 90(H) CM
  • Packing Size:
  • 1. 136(L) X 47(W) X 9.5(H) CM
  • 2. 87(L) X 54(W) X 10(H) CM
  • Weight:
  • N.W.: 50.50Kgs; G.W.: 54.50Kgs
  • Packing Detail: 5 ply export carton, 6pack tie, foam included, buyer's carton desgins acceptable

Features

1. Excellent surface finishing and strong structure.

2. Newest and most beautiful designs, optional colors.

3. Standard and knocked-down export package.

4. Offering stylish and practical storage for the home or office.

In today's uncertain times, it is important to invest in high-quality office equipment. As a small business owner, you need to look at all your expenses from paper clips to fax machines to a reliable filing cabinet. A low-cost office filing cabinet may well be ideal for some companies, Thankfully, there are many options available on Longsheng's website for you to look for reasonable price products.

  

There are many types of filing cabinets available. A good quality filing cabinet product is an item that is worth its weight in gold. we have made all sorts of different quality strong durable materials including iron, aluminum, and many other heavy solid metals which help them last a very long time with a little compromise on their durability front. Steel cabinets are another great choice, especially if your company needs a file cabinet that does a lot of heavy-duty work. Steel cabinets come in different finishes and sizes and you should be able to find one that will meet your specifications.

  

When choosing your filing cabinet, you need to consider where it is going to be placed. It needs to fit into the overall office layout and ensure that it blends in with your desk. You can buy a drawer filing cabinet that will have an additional panel attached to the side to ensure that it is safe when opened. This extra panel can be locked to ensure that your files are safe when not in use, or open whilst in use. File cabinets can also be fitted with locks to ensure that they remain safe when not in use.

INQUIRY

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Long Sheng Office Furniture Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact