محطة عمل على شكل حرف L وقابلة للتدوير S-213N

  • الموديل: S-213N
  • المواصفات: 120-200 (W) * 55 (D) * 81 (H) سم
  • حجم التعبئة: 123 (L) X 53 (W) X 14 (H) سم
  • الوزن:
  • NW: 28.50 كلغ ؛ غيغاواط: 30.00 كلغ
  • تفاصيل التعبئة: 5 رقائق كرتونة تصدير ، 6 عبوات ربطة عنق ، رغوة متضمنة ، تصميمات كرتونية للمشتري مقبولة

المميزات

1. هذا المكتب المصنوع من MDF سيكون إضافة مذهلة إلى منزلك أو مكتبك.

2. لها تصميم بناء متين ، تم إنتاجه وفقًا لأعلى المعايير ، وهو شديد التحمل ودائم.

3. سهل التجميع مع تعليمات مفصلة متضمنة ، لا توجد أدوات إضافية مطلوبة.

4. تصاميم المشتري لحزمة مقبولة.

لونغ شنغ محطة عمل الكمبيوتر على شكل L مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مساحة صغيرة ، لكنهم ما زالوا يرغبون في الاستفادة من مساحة مكتبهم لأشياء مهمة أخرى. إذا كنت محررًا أو كاتبًا يعمل مع أجهزة كمبيوتر متعددة بشكل منتظم ، فستكون محطة عمل الكمبيوتر على شكل حرف L مثالية لك. تتوفر بأحجام متنوعة ، مما يسمح لك بالتكيف مع أي طاولة وكرسي يناسب احتياجاتك.

 

مكاتب منزلية على شكل حرف L. مصممة لتناسب المساحات المكتبية الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وكذلك المكاتب المنزلية. مع إطارها المضغوط ، ستحصل على المساحة التي تحتاجها لكل ما تحتاجه للعمل. تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام ، من طرز ستة أقدام ، وصولاً إلى طرز بعرض سبعة أقدام. يمكن أن تتناسب أيضًا مع مناطق الزاوية ، وحتى في صوفا زاوية ، حسب ما يعجبك.

 

إذا اضطررت إلى الضغط في حجرة صغيرة من قبل ، فأنت تعلم مدى عدم الراحة. هناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون الجلوس على كرسي عادي ، ناهيك عن الجلوس على مكتب عادي. من الصعب جدًا التركيز عندما تكون محاطًا بخمسة عشر قدمًا من المساحة المفتوحة. ال محطة عمل كمبيوتر زجاجية على شكل حرف L يقدم لك حلاً لهذه المشكلة ، ويجعل العمل أكثر راحة. يمكنك بسهولة تخزين الملفات والأوراق على المكاتب واستخدام الغرفة لأي غرض آخر ترغب فيه.

 

يمكن طي المكتب على شكل حرف L أيضًا بتصميم مضغوط للغاية. يمكن تخزينه في مساحة صغيرة ، حتى لو كان يشغل مساحة أكبر قليلاً من مكتب المكتب العادي. كما أن لديها مركز ثقل منخفض جدًا ، مما يجعل تخزينها غاية في السهولة. يمكن تخزينها في خزانة ، أو حتى تحت سريرك. هذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يريدون مكتبًا صغيرًا جدًا ، ولكن لا يزال لديهم جميع الميزات التي يرغبون فيها. ليس هناك شك في أن هذا المكتب يوفر جميع الوظائف التي يمكن لأي شخص تخيلها.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

لونغ شنغ أثاث المكاتب المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

L-Shape & Rotatable Workstation S-213N

  • Model: S-213N
  • Specification: 120-200(W) * 55(D) * 81(H) CM
  • Packing Size: 123(L) X 53(W) X 14(H) CM
  • Weight:
  • N.W.: 28.50Kgs; G.W.: 30.00Kgs
  • Packing Detail: 5 ply export carton, 6pack tie, foam included, buyer's carton desgins acceptable

Features

1. This laminate MDF desk would make a stunning addition to your home or office.

2. It has a solid build design, produced according to the highest standard, it is extremely hardwearing and durable.

3. Easy to assemble with detailed instructions included, no additional tools required.

4. Buyer's designs for package are acceptable.

Longsheng's L shape computer workstation is perfect for those who like to have a little bit of room, but still want to be able to utilize their desk space for other important things. If you're an editor or writer who works with multiple computers on a regular basis, then the L shape computer workstation would be perfect for you. They come in a variety of sizes, allowing you to adjust for whichever table and chair best suits your needs.

 

L shaped home office desks are designed to fit in small to medium sized office spaces, as well as home offices. With their compact frame, you will have the space you need for everything you need to work on. They come in a variety of sizes, from six-foot models, all the way up to seven-foot width models. They can also fit into corner areas, and even into a corner sofa, depending on what you like.

 

If you have ever had to squeeze into a small cubicle before, you know how uncomfortable it can be. There are many people that cannot even sit in a regular chair, much less on a regular desk. It's very difficult to concentrate when you are surrounded by fifteen feet of open space. The glass L shape computer workstation offers you a solution to this problem, and makes working more comfortable. You can easily store files and papers on the desks and use the room for any other purpose that you wish.

 

L shape desk also folds up in a very compact design. It can be stored in a small space, even if it takes up slightly more space than a regular office desk. It also has a very low center of gravity, making it extremely easy to store. It can be stored in a closet, or even under your bed. This makes it perfect for those that want a very small desk, but still have all the features that they would like. There is no question that this desk offers all of the functions that anyone could imagine.

INQUIRY

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Long Sheng Office Furniture Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact