رف كتب خشبي بتصميم جديد MB-5050

  • الموديل: MB-5050
  • المواصفات: 85 (W) * 35 (D) * 150 (H) سم
  • حجم التعبئة: 152 (L) X 41.5 (W) X 13.5 (H) سم
  • الوزن: NW: 39.00 كلغ ؛ غيغاواط: 41.50 كلغ
  • تفاصيل التعبئة: 5 رقائق كرتونة تصدير ، 6 عبوات ربطة عنق ، رغوة متضمنة ، تصميمات كرتونية للمشتري مقبولة

المميزات

1. تصميم فريد لهذه المكتبة.

2. متعدد الوظائف رف التخزين هذا.

3. خزانة لتخزين الملفات الهامة.

4. مساحة واسعة لرف الكتب 4 طبقات.

5. Wood bookcase Size and Color: can customized by our file cabinet manufacturer.

6. OEM موضع ترحيب في أي وقت من قبل شركة رف الكتب لدينا.

هناك العديد من الأنماط المختلفة لـ جديد تصميم رف الكتب في السوق اليوم. أحد أكثر أنماط خزائن الكتب شيوعًا هو رف الكتب الخشبي البسيط مع الأدراج. يمكن أن يبدو رف الكتب الخشبي أنيقًا ومتطورًا عند وضعه في أي غرفة في المنزل. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من التطور إلى الغرفة ، يمكنك وضع صندوق دواء صيني من العالم القديم أعلى خزانة الكتب. يمكن للخزانة ذات الأدراج الموجودة أعلى خزانة الكتب أن تضيف بعض التخزين الذي تشتد الحاجة إليه في الغرفة. 

 

إذا كان لديك عدد قليل من الأدراج التي ترغب في تحسينها ، فيمكنك شراء رف كتب خشبي مع أدراج التي تحتوي على أرفف مفتوحة على كل جانب من الرف. ستتيح لك هذه الأنواع من مكتبات الكتب الاستفادة من كل المساحة المتاحة. إذا وجدت أنه ليس لديك مساحة كافية لخزائن الكتب الخاصة بك ، فيمكنك وضع المزيد منها على الجدران. ضع خزانة كتب على الأقل على الحائط مع أرفف مفتوحة بحيث يكون لديك مساحة واسعة لأحذيتك والأشياء الأخرى.

 

بعض خزائن الكتب مصممة لاستيعاب مرآة. إذا اخترت رف كتب بواجهة عاكسة ، فستتمكن من استخدام المرآة لتزيين غرفتك. المرايا الموجودة على هذه الأنواع من خزائن الكتب هي مجرد واحدة من العديد من الميزات. هناك العديد من الأنماط الأخرى لخزائن الكتب المتوفرة في السوق اليوم والتي تأتي مع العديد من الميزات المختلفة. لاختيار خزانة الكتب الأنسب لمنزلك ، يجب عليك الجلوس وأخذ قياسات الغرفة.

 

عند التسوق أثاث خزانة خشبية، ضع في اعتبارك أنها تأتي بجميع الأشكال والأحجام. توجد خزائن كتب صغيرة يمكن وضعها على الأرض ، وهناك خزائن كتب أكبر يمكن وضعها على الحائط. يجب أن تكون لديك فكرة جيدة عن مقدار المساحة المتوفرة في غرفتك قبل أن تبدأ التسوق. بمجرد أن تكون لديك فكرة عن حجم خزانة الكتب التي ستتمكن من استخدامها ، فقد حان الوقت للذهاب إلى المتجر. سيمنحك رف الكتب مع الأدراج كل المساحة التي تحتاجها لوضع لمساتك الشخصية على منزلك.

 

يمكنك العثور على أنواع مختلفة من أرفف الكتب الخشبية ذات الأدراج على موقعنا على الإنترنت. خشب حديث تصميم رف الكتب يأتي في جميع الأنواع المختلفة من التصاميم بما في ذلك تلك التي تحتوي على أرفف كتب وخزائن ورفوف مفتوحة وحتى المجوهرات والحلي. بغض النظر عن نوع خزانة الكتب التي تحتاجها لعرض كتبك ، يوجد رف كتب مناسب لك.

الوزن والحجم
عرض المنتج (بوصة) 33.46 عرض المنتج (سم) 85
عمق المنتج (بوصة) 13.77 عمق المنتج (سم) 35
ارتفاع المنتج (بوصة) 59.05 ارتفاع المنتج (سم) 150
وزن المنتج (رطل) 85.98 وزن المنتج (كجم) 39
تفاصيل المنتج
مطلوب الجمعية مطلوب الجمعية مطلوب الجمعية نعم
اللون / إنهاء بلوط فاتح / أبيض ميزات الأثاث طريقة حفظ الهريسة
الإطار المواد بمواد مجلس يمول
شامل منتجات الأرفف عدد القطع 1
عدد الأدراج 0
الشكل مستطيلي المواد منضدية مجلس يمول
ستايل حديث متعدد الوظائف
الضمان / الشهادات
الصانع الضمان ثلاث سنوات  ضمان

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

لونغ شنغ أثاث المكاتب المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الالكتروني

    البريد الالكتروني

  • للتواصل معنا

    للتواصل معنا

New Design Wood Book Shelf MB-5050

  • Model: MB-5050
  • Specification: 85(W) * 35(D) * 150(H) CM
  • Packing Size: 152(L) X 41.5(W) X 13.5(H) CM
  • Weight: N.W.: 39.00Kgs; G.W.: 41.50Kgs
  • Packing Detail: 5 ply export carton, 6pack tie, foam included, buyer's carton desgins acceptable

Features

1. Unique Design.

2. Multi-functions.

3. Cabinet for important file storage.

4. Spacious space.

There are many different styles of new design book shelf out on the market today. One of the most popular styles of bookcases is the simple wooden bookshelf with drawers. A wooden bookshelf can look elegant and sophisticated when placed in any room of the house. If you want to add some more sophistication to the room you can place an old-world Chinese medicine chest on top of the bookcase. A chest of drawers on top of a bookcase can add some much needed storage to the room. 

 

If you have a few drawers that you would like to enhance then you can buy a wooden bookshelf with drawers that has open shelves on each side of the shelf. These types of bookcases will allow you to utilize all of the available space. If you find that you do not have enough room for your bookcases then you can place some more of them on the walls. Place at least two bookcases on the wall with open shelves so that you will have ample room for your shoes and other items.

 

Some bookcases are designed to accommodate a mirror. If you choose a bookshelf with a mirrored front then you will be able to use the mirror to accessorize your room. The mirrors on these types of bookcases are just one of the many features. There are many other styles of bookcases out on the market today that comes with many different features. To choose the bookcase that is best suited for your home you should sit down and take measurements of the room.

 

When shopping for wooden bookcase furniture, keep in mind that they come in all shapes and sizes. There are small bookcases that fit on the floor, and there are larger bookcases that will fit on the wall. You should have a good idea of how much space you have available in your room before you start shopping. Once you have an idea of the size of the bookcase that you will be able to use then it is time to go to the store. Your bookshelf with drawers will give you all of the room that you need to put your own personal touches on your home.

 

You can find a lot of different types of wooden bookshelves with drawers on our online website. Modern wood book shelf design comes in all different types of styles including those that feature bookshelves, cabinets, open shelves, and even jewelry and knick-knacks. No matter what type of bookcase you need to display your books, there is a suitable bookshelf for you.

INQUIRY

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Long Sheng Office Furniture Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact