محطة العمل CT-3854

  • الموديل: CT-3854
  • المواصفات: 160 (W) * 255.5 (D) * 106 (H) سم
  • حجم التعبئة:
  • 1. 166 (L) X 67 (W) X10 (H) سم
  • 2. 126 (L) X 56 (W) X 9 (H) سم
  • 3. 126 (L) X 78 (W) X 14 (H) سم
  • الوزن:
  • NW: 150.00 كلغ ؛ غيغاواط: 157.00 كلغ
  • تفاصيل التعبئة: 5 رقائق كرتونة تصدير ، 6 عبوات ربطة عنق ، رغوة متضمنة ، تصميمات كرتونية للمشتري مقبولة

المميزات

1. الأجهزة مغطاة بغشاء PE.

2. أنبوب الصلب مغطى بقطن اللؤلؤ ضد الخدش.

3. ستة جوانب مع رغوة بيضاء ضد الكسر.

4. ستة ركن مع حماية ركن الكرتون.

5. يجب أن تتوافق جميع نصائح التعبئة مع حزمة الشحن البحري.

من أجل جعل المساحات المكتبية لشركتك تبدو أكثر جاذبية وتكون أكثر فاعلية ، عليك التفكير في شراء عقار تجاري بالجملة أثاث مكتبي حديث. إنه خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن إعادة تصميم مكتبك الحالي. في الواقع ، يتم الآن تصميم العديد من المساحات التجارية بما في ذلك قاعات مجالس إدارة الشركات وغرف الاجتماعات وغرف المؤتمرات كمساحة عمل تزيد من استخدام المساحة المتاحة. لقد تم تصميمها بمحطات عمل مريحة ومحطات كمبيوتر وأثاث معياري قابل للتخصيص. علاوة على ذلك ، فهي مصنوعة باستخدام مواد عالية الجودة تضمن المتانة والقوة.

 

إذا كنت تريد أن تكون متزامنًا مع اتجاهات اليوم عندما يتعلق الأمر بتصميم الأثاث ، فإن محطة العمل المكتبية الحديثة هي الخيار الأمثل. لا يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح أثناء امتلاك أثاث رائع في مكان عملك فحسب ، بل يمكنك أيضًا توفير الكثير من النفقات. ليس عليك شراء كل مستلزمات مكتبية بكميات كبيرة. يتيح لك شراء أثاث تجاري بالجملة الاستمتاع بتخفيضات الأسعار وتوفير الكثير من المال.

 

الشيء الجيد في شراء الجملة هو أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأثاث. لديك أنماط مختلفة للاختيار من بينها بما في ذلك محطات العمل المكتبية الحديثة التي تناسب كل أنواع الأعمال تقريبًا. يمكنك الاختيار بين التصميمات التقليدية أو المعاصرة حسب المساحة والشكل الذي تريد تحقيقه. هناك العديد من أنواع محطات العمل للاختيار من بينها وكلما رأيت أكثر ، أصبح من الأسهل عليك اتخاذ القرار. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على مكاتب الكمبيوتر والمقصورات ومجموعة متنوعة من الكراسي والمقاعد. علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن عناصر أثاث متينة ، فيمكنك اختيار الأثاث المصنوع من الصلب أو الخشب أو الألياف الزجاجية.

 

يتم إنشاء محطات عمل مكاتب البيع بالجملة مع وضع مفهوم فريد في الاعتبار. في الواقع ، يستفيد العديد من المصنّعين من الشعبية المتزايدة للأثاث المعياري ويعملون باستمرار على ابتكار تصميمات جديدة تناسب كل أنواع المكاتب. يمكن تخصيص محطات العمل المكتبية هذه لتناسب المساحة تمامًا. على سبيل المثال ، إذا كان لديك غرفة صغيرة ، فيمكنك بسهولة تكبيرها بإضافة المزيد من الوحدات. بمعنى آخر ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من مساحة مكتبك ، فقد حان الوقت لبدء التفكير في محطات العمل المكتبية الحديثة وشراء أفضل أثاث ممكن.

 

كثير من الناس لا يدركون حقيقة أن العديد من تجار التجزئة أثاث مكتبي حديث تقديم توصيل مجاني على المنتجات المختارة. هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في شراء قطعة أثاث معينة ، فلن تحتاج إلى إنفاق أي أموال مقدمًا. تقدم بعض الشركات أيضًا خصومات وشحنًا مجانيًا للأثاث المختار أيضًا ، مما يسهل عليك اتخاذ أفضل قرار ممكن.

 

لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار محطات العمل المكتبية الحديثة وأثاث مكاتب محطات العمل. أفضل مكان لشراء هذه العناصر هو عبر الإنترنت. تصفح مواقع مختلفة وقارن الأسعار. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من المتاجر عبر الإنترنت التي تتيح لك تخصيص طلبك ، بحيث يمكنك إضافة الملحقات والمواد التي ترغب في الحصول عليها مع محطات العمل الخاصة بك.

التحقيق

اتصل بنا

تواصل بالبريد الاكتروني
شعار الاتصال

لونغ شنغ أثاث المكاتب المحدودة

نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

  • الصفحة الرئيسية

    الصفحة الرئيسية

  • الهاتف

    الهاتف

  • البريد الإلكتروني

    البريد الإلكتروني

  • اتصل بنا

    اتصل بنا

Workstation CT-3854

  • Model: CT-3854
  • Specification: 160(W) * 255.5(D) * 106(H) CM
  • Packing Size:
  • 1. 166(L) X 67(W) X10(H) CM
  • 2. 126(L) X 56(W) X 9(H) CM
  • 3. 126(L) X 78(W) X 14(H) CM
  • Weight:
  • N.W.: 150.00Kgs; G.W.: 157.00Kgs
  • Packing Detail: 5 ply export carton, 6pack tie, foam included, buyer's carton desgins acceptable

Features

1. Hardware is covered in PE film.

2. Steel tube is covered in pearl cotton against scratching.

3. Six sides with white foam against breaking.

4. Six corner with Cardboard Corner protection.

5. All packing tips must conform to sea shipping package.

In order to make your company office space look more attractive and be more functional you need to consider purchasing wholesale commercial modern office furniture. It is an excellent option if you are looking to remodel your current office. In fact, many commercial spaces including corporate boardrooms, meeting rooms, and conference rooms, are now being designed as workspace that maximizes the use of available space. They are being designed with comfortable workstations, computer stations, and modular furniture that is customizable. Moreover, they are made using high-quality materials that ensure durability and strength.

 

If you want to be in sync with today's trends when it comes to furniture designing, a modern office workstation is the perfect choice. Not only can you have a lot of fun while having great furniture in your workplace, you can also save a lot on expenses. You don't have to buy every office supply in bulk. Purchasing wholesale commercial furniture allows you to enjoy price discounts and saves a lot of money.

 

The good thing about buying wholesale is that you get to choose from a wide range of furniture. You have various styles to choose from including modern office workstations that suit almost every type of business. You can choose between traditional or contemporary designs depending on the space and the look you want to achieve. There are many types of workstations to choose from and the more you see, the easier it becomes for you to make a decision. For instance, you can find computer desks, cubicles, and a variety of chairs and stools. Moreover, if you are in search of furniture items that are durable, then you can opt for steel, wood, or fiber-glass furniture.

 

Wholesale office workstations are created with a unique concept in mind. In fact, many manufacturers are taking advantage of the increasing popularity of modular furniture and are constantly coming up with new designs to suit every type of office. These office workstations can be customized in order to fit the space perfectly. For instance, if you have a small room, then you can easily make it bigger by adding more modules. In other words, if you want to make the most out of your office space, then it is time to start thinking about modern office workstations and buy the best furniture possible.

 

Many people are not aware of the fact that many retailers of modern office furniture offer free delivery on selected products. This means that if you want to buy a specific piece of furniture, then you do not need to spend any money in advance. Some of the companies also offer discounts and free shipping on selected furniture as well, making it easier for you to make the best possible decision.

 

You have so many options when it comes to choosing modern office workstations and workstation desks furniture. The best place to shop for these items is on the internet. Browse around different websites and compare prices. In addition, there are a number of online stores that allow you to customize your order, so you can add accessories and materials that you would like to have with your workstations.

INQUIRY

CONTACT US

contact-email
contact-logo

Long Sheng Office Furniture Co., Ltd.

We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

  • Home

    Home

  • Tel

    Tel

  • Email

    Email

  • Contact

    Contact